دقة - حياد - موضوعية

الجزائر ستشارك في قمة نواكشوط برئيس مجلس الامة

2016-06-29 03:40:53

استقبل رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ سيدي محمد ولد محم بمكتبه بالمقر الرئيسي للحزب صباح اليوم الثلاثاء 28/يونيو/2016م سعادة السفير الجزائري في انواكشوط السيد نور الدين خندودي

.

في البداية رحب رئيس حزب الاتحاد بالسفير الجزائري معبرا له عن أهمية هذا اللقاء الذي سيعطي دفعا إيجابيا للعلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين الموريتاني والجزائري.

من جهة أخرى تبادل الطرفان وجهات النظر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما أشاد الجانبان بالعلاقات الخاصة بين الحزبين الحاكمين في البلدين الشقيقين موريتانيا والجزائر، حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وجبهة التحرير الوطنية.

وفي نهاية اللقاء اتفق الرجلان على مزيد من العمل المشترك للإسهام في تطوير العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها لما فيه مصلحة الشعبين والبلدين الشقيقين.

عقب لقائه برئيس الحزب قال الدبلوماسي الجزائري في تصريح للصحافة المحلية إنه تشرف اليوم بلقاء خصه به رئيس الحزب الحاكم في موريتانيا الأستاذ : سيدي محمد ولد محم وقد تباحث معه خلال هذا اللقاء عن العلاقات الأخوية الجزائرية الموريتانية وسبل تطويرها ، وكذلك عن استضافة موريتانيا للقمة العربية والتي ستشارك فيها الجزائر بأعلى مستوى وهو رئيس مجلس الأمة ، كما قال إنه يتابع التحضيرات للقمة وأنها تحضيرات مرضية.

المصدر : الخلية الإعلامية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية

تابعونا على الشبكات الاجتماعية