دقة - حياد - موضوعية

برشلونة يحقق انتصارا ثمينا على حساب ليفانتي ويواصل انفراده بالصدارة

2016-02-06 19:13:23

نجح فريق البلوغرانا برشلونة في حصد انتصار ثمين على حساب ليفانتي في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب سيوتات دي فالنسيا بهدفين مقابل لاشيء .

.

وبدأ برشلونة مباراته بقوة منذ البداية وتمكن ميسي من تسجيل هدفا في الدقائق الاولى ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل ، وفي الدقيقة السابعة شرة سدد نيمار كرة قوية ولكن حارس الخصم تمكن من التصدي لها بنجاح .

وفي الدقيقة الحادية والعشرين مرر انيستا كرة جميلة لالبا والذي رفع الكرة كعرضية لتصطدم بمدافع ليفانتي وتسكن الشباك معلنة تقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة الخامسة والعشرين انطلق نيمار بقوة كبيرة ومرر كرة لسواريز المنفرد ولكنه سددها بجوار الشباك ، وفي الدقيقة الثامنة والعشرين ارتكب بيكيه خطأ بلمس الكرة بيده بالقرب من منطقة ليفانتي ليشهر الحكم في وجهه بطاقة صفراء ويحتسب خطأ للخصم كاد يسجل من خلاله هدفا لولا أن الكرة علت المرمى بقليل .

وفي الدقيقة الـ31 انطلق ليرما بسرعة كبيرة بعد خطأ من دفاع برشلونة وانفرد ببرافو ولكنه أهدر الفرصة بعدما سدد الكرة بجوار الشباك ليضيع على فريقه فرصة التعادل ، و في الدقيقة الـ38 كاد ليفانتي يسجل هدف التعادل في شباك برشلونة بعدما انطلق لاعبه موراليس بقوة كبيرة وانفرد بمرمى برافو اثر غفلة من دفاع برشلونة وسدد الكرة بطريقة جميلة إلا أن القائم تصدى لتسديدته وحرمه من تسجيل هدف التعادل .

وفي الدقيقة الثانية والأربعين احتسب الحكم خطا لبرشلونة تقدم نيمار وسدده ولكن كرته علت فوق المرمى لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني وعند بدايته كاد ليفانتي يعدل النتيجة لولا براة برافو الذي تصدى للكرة بنجاح وحافظ على نظافة شباكه ، وفي الدقيقة الرابعة والستين انفرد ميسي بمرمى ليفانتي وسجل هدفا ولكن الحكم للمرة لثانية في اللقاء يلغيه بداعي التسلل إلا أن الإعادة أظهرت أن ميسي لم يكن متسللا وأنه كان يقف في موقف سليم ليُحرم من احتساب هدفين في لقاء اليوم .

وواصل برشلونة محاولاته بحثا عن تأمين النتيجة ، فيما حاول ليفانتي مباغتة برشلونة ولكن سواريز في الوقت بدل الضائع تمكن من تأمين الانتصار لبرشلونة بعدما سجل الهدف الثاني بتسديدة رائعة عقب تمريرة من ميسي لينتهي اللقاء على فوز برشلونة بهدفين نظيفين .

تابعونا على الشبكات الاجتماعية