دقة - حياد - موضوعية

فوز ريال مدريد على شاختار بشق الانفس

2015-11-25 04:54:47

عاد ريال مدريد الإسباني لطريق الانتصارات بالفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

.

البداية جاءت من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 18، بكرة لحق بها غاريث بيل قبل الحارس بياتوف، لتصل إلى رأس رونالدو ومنها إلى المرمى الخالي.

وتعرض الفرنسي رافاييل فاران لإصابة أخرجته من المباراة وحل دانيلو بدلاً منه، لينتهي الشوط الأول بذلك الهدف وسط تراجع نسبي للملكي.

في بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 50 وبصناعة رائعة من رونالدو سجل لوكا مودريتش الهدف الثاني للملكي، ليليه داني كارفاخال بالثالث في الدقيقة 52، بعد تمريرة من رونالدو راوغ بها أزيفيدو ممرراً الكرة من بين قدميه ومسدداً كرة رائعة بيسراه في شباك بياتوف.

الرابع كان من نصيب رونالدو مرة أخرى في الدقيقة 70، بعرضية من بيل سددها ارتطمت بالدفاع فعادت إليه ليسددها في المرمى تلك المرة.

بداية الفترة المباغتة من شاختار جاءت بتسبب كاسيميرو في ركلة جزاء سجل منها أليكس تيكسيرا الهدف الأول في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 83 أضاف دينتينيو الهدف الثاني من ركنية خدعت الجميع ووصلت إليه وسط سوء رقابة من دفاعات الميرينغي، ثم تلاه أليكس تيكسيرا بالثالث في الدقيقة 87 وسط سوء الرقابة ذاتها بعرضية وصلته من تايسون.

بذلك حسم ريال مدريد صدارة المجموعة بـ13 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن باريس سان جيرمان الثاني بـ10 نقاط، بينما بقي شاختار ثالثاً بفارق بـ3 نقاط ولمالمو الرابع مثلها.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية