دقة - حياد - موضوعية

محتجون يحرقون العلم الوطني بمركز مال

2016-08-29 21:43:41

الأخبار(ألاك) – توجه والي لبراكنه وحاكم مقاطعة ألاك زوال اليوم الاثنين رفقة تعزيزات من الدرك والحرس إلى مركز مال الإداري شرق مقاطعة ألاك بعد أعمال الشغب التي شهدها المركز صباح اليوم احتجاجا على العطش.

.

وبحسب مصادر تحدثت للأخبار من عين المكان فإن المحتجون قاموا بتكسير باب المكتب الخاص برئيس المركز وأحرقوا عددا من الإطارات داخل حوزة المبنى وفي محيطه، قبل أن يقوموا بإنزال العلم الوطني وإحراقه أيضا.

 

وبحسب ذات المصادر فإن المحتجين فرضوا طوقا حول المبنى واحتكوا برجال الحرس الذين اكتفوا بمحاولة تهدئة الوضع دون استخدام القوة في محاولة منهم لاحتواء الوضع في انتظار وصول التعزيزات، قبل أن يقوم المحتجون برمي كرات ملتهبة باتجاه المنزل الذي  تقيم فيه أسرة رئيس المركز كما منعوا الأخير من الدخول إلى المبنى قبل أن يقوم رجال الحرس ثلاث طلقات نارية لتفريق المحتجين.

 

وبحسب المصادر ذاتها فإن المحتجين تفرقوا لاحقا بطلب من رئيس المركز الذي أكد لهم أنه سيعمل على حل أزمة العطش قبل مساء اليوم، فيما توجهت وحدة مشتركة بين الحرس والدرك رفقة والي الولاية وحاكم المقاطعة المركزي إلى المنطقة، مشيرا إلى أن الساعات القادمة ستشهد توقيف عدد من المحتجين.

تابعونا على الشبكات الاجتماعية